ماذا يحدث لمبتعثات وطني؟

 بينما كنت احتسي القهوة في بهو إحدى أعرق الجامعات الأمريكية في أدغال الأمازون وسط البلاد، محافظا على كل ما تعلمته في صغري من أخلاق حميدة ومثل عليا، مرتديا إزارا ورداء كما كان يفعل أجدادي قبل آلاف السنين في وديان جزيرة العرب العظيمة، مستمتعا بأغاني عبدالله الصريخ، جاءت إللي فتاة مبتعثة، وعيناها قد اغرورقت بالدموع، وترجتني أن أوصل رسالتها إلى أبناء الوطن، ليتداركوا ما يحل ببناتنا المبتعثات في الخارج.

لذا قررت أن أفضح المؤامرة الكبرى التي تحاك ضد نساء الأمة من خلال مشروع الابتعاث المدعوم من قبل القوى الشيوعية من أجل تربية جيل من الشباب المسلم على قيم الرأسمالية الفاسقة والمنحلة، لتربي جيل من الأبناء على الأفكار العفنة  للهالك معمر القذافي.

تبدأ المؤامرة على الفتاة المسلمة المبتعثة من المطار، فبعد تمريرها على جهاز الفحص بالأشعة، وبشكل سلس وسريع، يتغير كل شيء داخل جسدها وروحها الطاهرة.

تلك الأشعة التي يدّعون أنها للتفتيش، ليست سوى مؤامرة على عذرية الفتاة العفيفة وأخلاقها، فهي تؤدي ثلاث أغراض دفعة واحدة: تفقدها عذريتها دون أن تشعر، ثم تسبب لها طفرة جينية تمكنها من قيادة السيارة بالفطرة، وتغير رائحة العرق الناتج عن جسدها الغض.

بالتأكيد لا داعي لشرح التغييريين الأول والثاني، لأن خطورة المؤامرة أوضح من أن تصفها العبارة، لكن مسألة رائحة العرق فلها علاقة بشيء عميق في الثقافة الإنسانية وجينات البشر، يقول صدام حسين في مسرحية “سيف العرب” :

الأم مدرسة إذا أعددتها # أعددت شعبا طيب الأعراق

طبعا يقصد الشاعر: أنك إذا تمكنت من تغيير رائحة عرق إحداهن استطعت السيطرة على جيل بأكمله، بتفتيت أخلاقه وقيمه.

تأتي المرحلة الثانية من المؤامرة على الفتاة المبتعثة من خلال إخضاعها لتجربة قاسية مريرة، تسبب لها صدمة عميقة يندر أو يستحيل التعافي منها، من خلال إرسالها إلى كوكب زحل لتتشرب مبادئ الكفر والإلحاد على يد الكائنات الفضائية التي تم استيرادها خصيصا لإفساد المبتعثة السعودية، وإبهارها بالغرب وإمكانياته، وتم تدريب متخصصين  في جامعة “بير زيت” في تل أبيب لهذا الغرض.

عندما تصبح الفتاة المبتعثة منحلة بسبب عملية تعليمية ونفسية من خلال إخضاعها لعلاجات كيميائية معقدة، فإنها ستربي جيل كامل على الإلحاد وينخرط في خلاياه النائمة، وبغض العلماء والصالحين، وعندما تعود إلى بلدها ستقوم باستبدال عبائتها بعباءة مخصرة على الأرجح، ثم تدخل في دوائر الليبرالية والصهيونية العالمية، حتى تتشرب تلك المبادئ، ثم تورثها لأبنائها، فلا تقبل بزواج المسيار، وتطالب بقيادة المرأة للسيارة، وربما دعمت دخول العزاب إلى المجمعات التجارية لتستمتع بغمزاتهم الشيطانية لها.

أثبت الدراسات أن أبناء المبتعثات سيولدون ولهم “عصاعص” بسبب الأدوية الكيميائية التي تم استخدامها لمعالجتها جسديا ونفسيا وفكريا، والتي أثرت على ترتيب DNA الذي تمتلكه.

لذا لا تلموا المبتعثات إذا بدأوا بالمطالبة بقيادة المرة للسيارة، أو بدأوا بارتداء العباءة المخصرة، أو حتى تجاهلن أشرطة الكاسيت التي سجلت بخلفية “آهات” أو أصوات “تفحيط” و “عواء ذئب”، أو رفضت كونها “حلاوة” يجب أن يتم تغطيتها، أو حتى كونها جوهرة مكنونة.فما حدث خارج عن إرادتها تماما.

من علامات هذه الطامة كذلك، أن الفتاة تمتنع عن سؤال العلماء عن حكم التشقير، كما أنها ستزهد في أبناء جنسها من ذوي “السروال والفنيلة” أما الخبر المفرح فإن تلك المعالجة الكيميائية المعقدة ستغير لون ركبتها: مع الابتعاث مش حتقدر تغمض عنيك .. لا مزيد من الركب السوداء.

أعتقد أن أكثر القضايا تعقيدا في ما يحدث هي النقطة الأخيرة، عندما تغير لون ركبة الفتاة الأسود، تبدأ بالفخر بلون ركبتها، فتقوم بلبس “التنورة” القصيرة لإظهار ركبها لعموما الناس، كما أنك عندما تغير لون ركبتها، تقوم بلقب هرم “ماسلو” للاحتياجات رأسا على عقب، فتبدأ الفتاة بتحقيق ذاتها أولا، وتتكبر على الشباب من أبناء وطنها، فتطلب مهر أغلى من المعتاد “بدل ركبة بيضاء” وبالتالي ينخفض متوسط عمر الزواج، وينتشر الفساد في المجتمع، بل قد تبدأ الفتاة بمشاهدة المسلسلات الكورية كبحث عن بديل مقنع عن الشاب السعودي المبتعث المسكين، والذي انتهك تماما وتحطمت ذاته ونفسيته كما شرحنا في تدوينة سابقة بعنوان “الملف السري للابتعاث“.

المؤامرة ضخمة وهائلة، والناس في غفلة عنها، وسيأتي من يعلق ويقول هذا غير صحيح، أو ولد من رحم خيال مريض وقذر، أو بأني أسخر واستهزئ بالدعاة، لكنها الحقيقة التي لا ينفيها إلا جاهل، مغتر بالغرب، تغريبي، إمبريالي، وبروليتاري، ديماغوجي، سكيوباتي، وربما كان يعاني من التوحد في صغره، فيرفض الاستماع إلى المحاضرات الدعوية الثمينة، ويستبدلها بصور لعدنان وهو يقبل لينا في مشاهد يندى لها الجبين.

24 thoughts on “ماذا يحدث لمبتعثات وطني؟

  1. لاتحكم على الملايين بسبب عقلية ضعيفه تمتلكها 🙂
    هزلت ياعرب
    كل شي بيصير في الدنيا سويتو وراه مؤامرة 🙂
    غبااااء

  2. ههههههه

    مسلية وواقعية لأبعد الحدود للأسف… لكن أخي أتمنى أن تفكر جديا في فضح مؤامرة أخرى.

    مؤامرة كيف يتم تغييب حس الفكاهة لدى بعض السعوديين فلا يستطيعون التعرف على مقال ساخر عندما يقرأونه

  3. “أو رفضت كونها “حلاوة” يجب أن يتم تغطيتها”
    هالجملة تسببت لي بهيستيريا ضحك بغيت والله أروح فيها..
    تدويناتك تصنف من المضحكات المبكيات..

  4. بصراااااااحه اهنيك. علىى التافه ﺂ̷̷للـيـَﮱ اانت فيهااا ….. بس ضيعت وقتي
    اكثر شيء ضحكني انها بتمثل بالمسلسلات الكوريه »» ي شيخ رح مت احسن
    سؤال
    هل تظن. عزيزي بدر اننا سنصدق خرابيطك هههههههههههههههههههههههههههه

  5. ككاتب ساخر،، فانت مبدع جدا
    لكنك في بعض النقاط سخرت بما يستحق ومالايستحق السخرية، بل وقد يستحق الدعم

    اقترح ان تكون مقالاتك الساخرة اقصر واكثر تركيزا على نقاط ليزيد تداولها!
    فانا اتفق معك في كثير واختلف معك في البعض، وبالمقابل لا ارضى اصلا بالبعض الاخر

  6. لماذا تتعمد عدم ذكر علاقة سايكس-بيكو بالموضوع؟ هل أثر عليك الموساد؟ كلنا نعرف مخططكم الدنيء لأولمبياد لندن يا أبناء الضفادع:

  7. أخي الكاتب أحترم ما كتبت ولاكن.. من الخطأ التعميم .
    فيه سعوديات متزوجات ومبتعثات سؤالي لك .. ماذا تقول للزوج المبتعثة عند يقرأ هذا المقال ؟ كيف تفسر شعوره عندما يقرأ مقالك ؟؟

    تحياتي

  8. مبدع
    تبا ً لكل من يعارض
    كاتب ساخر من الدرجه الاولي بالرغم من اختلاف الأرأء في بعض الاشياء ولكن مبددددع مبدع
    استمر

  9. لسان حال بدر والتعليقات : أكتب بكرا فيقرأه عمرا ويقول زيدا
    إنت أثبت بالسيف القاطع سهولة تصميم مقطع يوتيوبي يقرأ العين وغمزاته ويفسر كيفما يشاء , فهناك جمهووور
    جمهووور جمهووووووووووووووور (وجه يكركر من الضحك )

  10. سيأتي الربيع العربي ليكسو الأرض بأريجه الإلهي (ويريد الله أن يتوب عليكم )ويطهرها من دنس بنو ليبرال (ويطهركم تطهيرا) كما طهرها في مصر وتونس والمغرب وقريبا في الشام إن شاء الله إنها سنة الله في كونه( ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون)

  11. بصراحه، ماهمني الموضوع و محتواه ومغزاه..بقدر ما نال إعجابي اسلوب الكاتب
    في البداية حيث أوهمني بأنني جالسة أقرا موضع جدي وخطير، لأنتهي قائله : صدق مسخرة..

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s